سكات آيرلاينز تشغل 30 رحلة شهريا من كازاخستان إلى شرم الشيخ خلال يونيو ويوليو

 

كتب- أكرم مدحت

 

عقد أحمد حسن، مدير المكتب السياحي المصري في روسيا والمشرف على دولة كازاخستان، لقاء مع شركة الطيران "سكات آيرلاينز" SCAT AIRLINES وهي الناقل الجوي الوحيد المباشر في الفترة الحالية بين مصر وكازاخستان، لزيادة الحركة السياحية من السوق الكازاخي إلى المقصد المصري.

 

ومن جانبه، أعلن فلاديمير سوتنيك نائب رئيس الشركة، أنه سيتم زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية من مدينتي الماطي وأستانا إلى شرم الشيخ، بالاضافة إلى الطيران من مدن جديدة وهي شيمكنت، واتيراو الكازاخية، ليصل عدد الرحلات شهريا إلى 30 رحلة، وذلك خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، مضيفا أن الشركة ستفتح مكتب لها بمدينة شرم الشيخ.

 

وفي سياق متصل، أجرى مدير المكتب السياحي بروسيا  العديد من  اللقاءات  مع ممثلى الصحف المهنية والمتخصصة والجماهيرية وقنوات التليفزيون الراديو، وتم مناقشة خلالها الخطط الاعلانية المزمع تنفيذها فى السوق الكازاخي خلال الفترة القادمة.

 

الجدير بالذكر، أن المكتب السياحي المصري بروسيا والمشرف على دولة كازاخستان وللمرة الأولى في فعاليات الدورة رقم (17) للمعرض السياحي الدولي KITF، والذي أقيم خلال الفترة من 19 إلى 21 إبريل الجاري.

 

وهذا المعرض هو أهم وأكبر المعارض التي تقام في وسط آسيا، حيث يشترك فيه نحو 405 عارضا من 43 دولة حول العالم، ويقبل عليه أكثر من 6 آلاف زائر.